المجلس الأمريكي للتعليم يوصي بوحدات جامعية لخمسة من مقررات الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL

 

 

 

 

 

 

 

قامت خدمة توصية الائتمان (ACE CREDIT®) و التابعة للمجلس الأمريكي للتعليم (American Council on Education ) بتقييم و من ثم التوصية باعتماد وحدات جامعية لخمسة من مقررات الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب الصادرة من مؤسسة ICDL. . والجدير بالذكر بإن المجلس الأمريكي للتعليم  ACE  قد تأسس في سنة 1918 ، و يعتبر الهيئة الرئيسية  المنسقة لجميع مؤسسات التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية  ، و يمثل هذا المجلس أكثر من 1600 رئيس كلية وجامعة بالإضافة لأكثر من 200 مؤسسة ذات صلة بالتعليم العالي في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. و يعتبر المجلس مرجعاً في قضايا التعليم العالي الرئيسية.

و عبر خدمة توصية الائتمان التابعة لمجلس التعليم الأمريكي والمعروفة  اختصارا ب(ACE CREDIT®)  فإن المجلس يقوم بمعادلة التعلم الذي تم تحصيله في بيئة العمل وربط  هذا التعلم مع الكليات والجامعات و بالتالي مساعدة البالغين في الحصول على ائتمان جامعي عند دراستهم في  الكليات والجامعات لمعادلة الدورات الرسمية والامتحانات التي تم إجراؤها في بيئة العمل أو في أماكن أخرى خارج التعليم العالي التقليدي.

ولأكثر من 30 عامًا تثق الكليات والجامعات بـتوصيات  (ACE CREDIT®) لتوفير معلومات موثوقة حول معادلة الدورات لتسهيل اتخاذ قراراتها بمنح الائتمان الأكاديمي.

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقع ACE CREDIT على www.acenet.edu/credit.

المركز الليبي لمراقبة نظام الجودة. 2018 جميع الحقوق محفوظة. برمجة وتصميم شركة وازر.